الرئيسية » عالم السيارات » اودي Q9 هل ستنضم إلى عائلة سيارات Q الألمانية لتتحدى رنج روفر الانجليزية
اودي Q9 هل ستنضم إلى عائلة سيارات Q الألمانية لتتحدى رنج روفر الانجليزية
07/07/2018 - 11:30
قبل شهر من الآن ظهرت سيارة اودي Q8 2019 التي سيتم إنتاجها لتنافس بالتحديد كلاً من مرسيدس GLE كوبيه و بي ام دبليو X6  ، ولكننا اليوم لن نتحدث عنها بل عن سيارة أخرى قادمة من عائلة سيارات اودي Q إنها اودي Q9 .
 
فيبدو أن عائلة سيارات اودي Q ستصبح كالتالي :
 
اودي Q2
 
اودي Q3
 
اودي Q5
 
اودي Q7
 
اودي Q8
 
وفقاً لأجدد معلومات نشرها موقع Autocar بالاعتماد على تصريحات أدلى بها السيد Rupert Stadler رئيس شركة اودي الألمانية عندما تم سؤاله عن سيارة اودي كيو 9 – Audi Q9 قادمة ، “إجابة هذا السؤال ستكون عبر الوقت”.
 
وكانت إجابة السيد Marc Lichte ، رئيس التصميم في اودي لنفس هذا الاستفسار ، “يوجد لدينا العديد من الأفكار”.
 
هذه الإجبات تكشف بشكل غير مباشر أن الصانع الألماني يخطط لتوفير سيارة اودي Q9 التي لو تم صنعها ستنافس بالتحديد ملكة سيارات SUV رنج روفر .
 
يجدر الإشارة إلى أن بداية عائلة سيارات اودي Q كانت مع طراز اودي كيو 7 – Audi Q7 التي ظهرت للمرة الأولى في العالم عام 2005 .
 
سبق وتحدث زميلنا مصعب شعشاعة مؤخراً أثناء حلقة تجربة قيادتنا الأولى لـ سيارة اودي A6 2019 الجديدة كلياً عن التوجه العالمي لجميع شركات تصنيع السيارات في العالم نحو تقديم سيارات SUV و سيارات كروس أوفر ، وأخبرنا شعشاعة عن حقائق تتعلق بمشاكل ومصاعب تواجه سوق سيارات السيدان بشكل عالمي ، يمكنكم مشاهدة الحلقة من جديد لتعرفوا التفاصيل .
 
اودي Q9 هل ستنضم إلى عائلة سيارات Q الألمانية لتتحدى رنج روفر الانجليزية

اودي Q9 هل ستنضم إلى عائلة سيارات Q الألمانية لتتحدى رنج روفر الانجليزية

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:22
  • 12:37
  • 04:17
  • 07:22
  • 08:47
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1