عالم الفن
توفيت مساء اليوم الفنانة السورية ثناء دبسي عن عمر ناهز 83 عاما.
كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية مفاجأة حول الأفلام المقرر إنتاجها من صندوق Big Time خلال الفترة المقبلة، والتي يبلغ عددها 15 فيلماً.
أغلقت النيابة العامة، اليوم الإثنين، ملف التحقيق ضد الفنانة والدكتورة دلال أبو آمنة، والتي حققت معها الشرطة الإسرائيلية بشبهة "سلوك من شأنه المساس بالسلم العام"، بعد منشور واحد على شبكة التواصل الاجتماعي.
طمأن المخرج المصري رامي إمام وشقيقه الفنان محمد إمام الجمهور على الحالة الصحية لوالدهما، عادل إمام، وأكدا أن الزعيم يتمتع بصحة جيدة، ويقضي أغلب وقته مع أحفاده.
استضافت إدارة جمعية جوار في الشمال وجاليري زركشي المنبثق عنها معرض جديد مع افتتاحية هذه السنة تحت عنوان " مشاهد وأفكار" والذي يضم لوحات تشكيلية لمجموعة كبيرة من الفنانين العرب في البلاد، وذلك بحضور إدارة الجمعية وكوادر وطواقم العاملين فيها، وبمشاركة رئيس بلدية...
تعرضت الفنانة صفاء حتحوت من مدينة عكا لحملة تحريض على مواقع التواصل الاجتماعي أدت إلى فصلها من مكان عملها، وذلك بعد أن نشرت مواطنة يهودية تحريضا ضدها مرفقا بصورة لحتحوت مع العلم الفلسطيني كانت قد نشرتها قبل أكثر من عام.
ألغيت حفلات كان مقرراً أن يحييها عازف البيانو التركي فاضل ساي في سويسرا الأسبوع المقبل، بسبب تعليقات ندد فيها بإسرائيل، على خلفية الحرب بين إسرائيل وحركة حماس في قطاع غزة، وفق ما أعلن الفنان ومجموعة ميغروس السويسرية المنظمة للحدث.
رحل عن عالمنا امس السبت الفنان محمد فريد، بعد معاناة مع المرض في أحد مستشفيات ‏القاهرة، وذلك عن عمر ناهز 83 عامًا.‏
كشف المطرب حمزة نمرة تفاصيل ألبومه الجديد "رايق" وقال في مداخلة هاتفية لبرنامج "أجمد 7" مع جيهان عبدالله على إذاعة "نجوم إف. إم" إن الألبوم اسمه "رايق" وطرحت أول أغنياته الأربعاء الماضي وسيطرح كل أربعاء أغنية في تمام الساعة 7 مساء.
تصدر الفنان المصري محمد هنيدي الترند ومحركات البحث في جوجل بعد سخريته من نادي الزمالك بسبب تسجيل الأهلي ثلاثة أهداف في الشوط الأول من مباراته مع الزمالك في قمة الدوري الممتاز.
كشف الدكتور عاطف إمام، عميد معهد الموسيقى العربية الأسبق، عن وفاة شقيقة الفنان حلمي عبد الباقي مساء الجمعة 30 يونيو.
اتخذت نقابة الممثلين المصرية قرارا بإحالة العاملين في أحد الأفلام إلى التحقيق، بسبب تجاوزهم الوقت المسموح فيه بالتصوير خلال أحد الأيام.
توفي المخرج السوري الكبير هشام شربتجي، اليوم الثلاثاء، عن عمر ناهز الـ75 عامًا.
توفي مساء اليوم الفنان السوري محمد قنوع عن عمر ناهز 49 عاما متأثرا بنوبة قلبية. ومحمد ابن عائلة قنوع الفنية الشهيرة بدمشق والتي اشتغلت لسنوات على المسرح الكوميدي "دبابيس" تحت اسم "الأخوين قنوع"، وهو ابن الفنان والمخرج الإذاعي الراحل مروان قنوع.
بعد إدانته باغتصاب شابة وضربها في غرفة فندق في العاصمة الفرنسية في أكتوبر 2016، حكمت المحكمة الجنائية في باريس اليوم الجمعة على النجم المغربي سعد لمجرد بالسجن ست سنوات
كشف الفنان العراقي كاظم الساهر سبب غيابه عن حفل افتتاح بطولة "خليجي 25" المٌقامة في بلاده.
توفي في مساء اليوم وديع وسوف, الابن الأكبر للفنان جورج وسوف بعد معاناة مع المرض.
بعد ما يقرب من عشرين عامًا من الملاحقة الفنية، قضت المحكمة العليا ا بأن فيلم "جنين جنين" هو تشهير ضد جنود الإحتلال، وبالإضافة إلى ذلك، قضت المحكمة العليا بحظر عرض الفيلم في إسرائيل، في خطوة تعد سابقة ومسًا سافرًا بحرية التعبير.
أعلنت الممثلة المصرية هالة صدقي اليوم طلاقها من زوجها سامح سامي بشكل رسمي بعد سنوات من رفعها للقضية.
شهدت أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب التي شغلت الرأي العام المصري خلال الفترة الماضية، تطورات جديدة تتعلق بمسألة تعاطيها المخدرات والتي دخلت إثرها المستشفى قرابة الـ 20 يوماً لتلقي العلاج.
  • 04:39
  • 12:39
  • 04:17
  • 07:13
  • 08:34
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1