منوعات
يكون الجو، اليوم السبت، غائما جزئيا وباردا، خاصة فوق المرتفعات الجبلية، وتكون الفرصة ضعيفة لسقوط زخات خفيفة متفرقة من الأمطار فوق بعض المناطق خاصة الشمالية، والرياح غربية إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.
الجمعة 2021/01/15 يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم وبارداً خاصة فوق المرتفعات الجبلية وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الأمطار فوق بعض المناطق ،والرياح غربية الى جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة ، والبحر متوسط ارتفاع الموج.
يتوقع الراصد الجوي أن يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة ، اليوم الخميس، لتصبح أدنى من معدلاتها بقليل.
تبقى البلاد خلال الساعات القليلة القادمة تتأثر بأجواء مستقرة ويبقى الجو مائلا للدفء، ومع ساعات المساء والليل تتغير الأجواء وتتبدل بشكل سريع ليحل الهواء البارد محل الهواء الدافئ نتيجة تشكل حالة من عدم الاستقرار التي تأتي في مقدمة منخفض جوي سيكون باردا وماطرا،...
يتوقع الراصد الجوي أن يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، اليوم الثلاثاء، التي تكون فوق معدلاتها بنحو 6-9 درجات.
يكون الجو اليوم، الإثنين، صافياً بوجه عام ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها في مثل هذا الوقت من السنة بحدود 8-9 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.
يتوقع الراصد الجوي أن تستمر الأجواء الجافة والرياح الشرقية هذا الأسبوع، واعتبارا من يوم الخميس تعود الأجواء الشتوية من جديد ليصبح الجو باردا وشتويا وماطرا في معظم المناطق على فترات.
يكون الجو اليوم، الجمعة، صافياً إلى غائم جزئي ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها في مثل هذا الوقت من السنة بحدود 6-7 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية إلى شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج .
يتوقع الراصد الجوي أن تستمر الأجواء الباردة واجافة حتى الأسبوع المقبل، وعلى المدى المتوسط وتحديدا في النصف الثاني ونهايات الأسبوع القادم تتبدل الأجواء بشكل كامل وتعود الأجواء الشتوية من جديد وتتساقط الأمطار بعد غياب استمر لأسابيع.
يتواصل الجو المستقر والدافئ نسبيا خلال الأيام المقبلة مع بقاء الاجواء باردة في ساعات الصباح والمساء والفجر الباكر.
تبقى البلاد تحت تأثير الأجواء المستقرة خلال الأيام القادمة مع ارتفاعات جديدة على درجات الحرارة.
يكون الجو اليوم، الإثنين، غائماً جزئياً وتستمر درجات الحرارة أعلى من معدلها في مثل هذا الوقت من السنة بحدود 6-7 درجات مئوية،والرياح جنوبية شرقية إلى شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.
يتوقع الراصد الجوي أن يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، اليوم ويسود طقس بارد في ساعات الصباح خاصة في المناطق الجبلية.
يكون الجو، اليوم السبت، صافيا إلى غائم جزئي وباردًا فوق المناطق الجبلية باردًا نسبيًا في بقية المناطق، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، والرياح جنوبية شرقية إلى شرقية، معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.
يكون الجو اليوم الجمعة، صافيا الى غائم جزئي وبارداً فوق المناطق الجبلية بارداً نسبياً في بقية المناطق، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، والرياح جنوبية شرقية إلى شرقية معتدلة الى نشطة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج .
يتوقع الراصد الجوي ألا يطرأ أي تغيير يذكر على درجات الحرارة، ويسود طقس بارد بشكل ملموس في ساعات الصباح خاصة في المناطق الجبلية.
تبقى البلاد تحت تأثير امتداد السيبيري القادم من الشمال الشرقي. وهذا يعني بقاء الوضع على ما هو عليه من سيطرة الأجواء الشرقية الجافة التي تنشط في بعض الأحيان لتضفي المزيد من البرودة على الأجواء.
يكون الجو اليومن الإثنين، غائماً جزئياً إلى غائم وبارداً فوق المناطق الجبلية بارداً نسبياً في بقية المناطق وجافا، و يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، والرياح جنوبية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.
تبقى الرياح الشرقية هي المسيطرة على الأجواء وبشكل نشط مما سيعني زيادة الإحساس بالبرودة خاصة في ساعات الصباح والمساء، والأيام المقبلة سيبقى الحال على حاله مع استمرار تدفق الرياح الشرقية التي تزيد من الإحساس بالبرودة.
يكون الجو، اليوم السبت، صافيًا بوجه عام وباردًا فوق المناطق الجبلية، باردًا نسبيًا في بقية المناطق وجافًا، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، والرياح جنوبية شرقية إلى شرقية نشطة السرعة، مع هبات قوية مغبرة أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج .
  • 05:15
  • 11:50
  • 02:41
  • 05:01
  • 06:21
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1