رياضة
قاد اللاعب ذو الأصول المغربية إبراهيم دياز فريقه ريال مدريد الإسباني للفوز على مضيفه لايبزيغ الألماني بهدف دون رد، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن ذهاب ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.ووقع إبراهيم دياز الهدف الوحيد في المباراة عند الدقيقة 48.
توج منتخب قطر رسميا بكأس آسيا 2023، للمرة الثانية في تاريخه وعلى التوالي بعد الفوز على الأردن بثلاثة أهداف لهدف.
شارك اليوم ابطال وبطلات مدرسة حسني عرار للكراتيه Hosni kai karate ببطولة موديعين القطرية ٢٠٢٤ التي نظمها مدير عام الاتحاد السيد جدعون شوبا.
أحرز ريال مدريد كأس السوبر الإسبانية عقب تغلبه العريض على غريمه التقليدي برشلونة بأربعة أهداف مقابل هدف.
شارك ابطال وبطلات مدرسة Hosni kai karate ببطولة شفاعمرو القطرية التي كانت برعاية اتحاد الكراتيه في البلاد ومن تنظيم نائب رئيس الاتحاد السيد جمال سعدة تحت عنوان معا للحياة بسلام والتي شارك بها ٦٠٠ لاعب من الوسط العربي واليهودي على مدار يومين الجمعة والسبت في مدينة...
اقيمت يوم أمس السبت بطولة كأس الناصرة للعام ٢٠٢٣ من تنظيم مدرسة الرينبو كان الناصرة والشمال بقيادة شيهان خليل عباس وطلابه.
أصر المهاجم الهولندي الجنسية والمغربي الأصل أنور الغازي على دعمه للشعب الفلسطيني وذلك في أول رسالة له في أعقاب فسخ نادي ماينز الألماني لعقده بأثر فوري بسبب تعاطفه مع أهل غزة.
أكد السويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يوم الثلاثاء أن كأس العالم 2034 ستقام في السعودية، وذلك بعد إغلاق فترة استقبال الطلبات ذات اليوم.
فاز النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، نجم إنتر ميامي الأمريكي، بجائزة الكرة الذهبية، لأفضل لاعب في العالم للعام الجاري 2023.
أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، اليوم الأربعاء، إقامة كأس العالم 2030 في المغرب وإسبانيا والبرتغال، بينما ستقام أول ثلاث مباريات في أوروغواي والأرجنتين وباراغواي للاحتفال بمئوية المسابقة.
واصل محمد صلاح، نجم ليفربول، تدوين الأرقام المميزة رفقة الريدز، بعد مشاركته في الفوز على حساب مضيفه لاسك لينز النمساوي (3-1)، الخميس، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة الدوري الأوروبي.
دخلت الحكمة هبة سعدية التاريخ كأول فلسطينية تشارك في تحكيم مباراة في نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم للسيدات.
استبعد الاتحاد الاوروبي كرة القدم، الجمعة، نادي يوفنتوس من المنافسة في دوري المؤتمر الأوروبي، بحسب ما أعلن الأول في بيان رسمي.
يشارك ابطال منتخب مدرسة HOSNI KAI Karate في معسكر الكراتيه الدولي في تركيا بمدينة جيمليك قضاء بورصا.
دخل تشيلسي الإنجليزي في منافسة مع مواطنه ليفربول للتعاقد مع الشاب المصري إبراهيم عادل، والذي وصى النجم محمد صلاح مدربه يورغن كلوب بالتعاقد معه.
دخل تشيلسي الإنجليزي في منافسة مع مواطنه ليفربول للتعاقد مع الشاب المصري إبراهيم عادل، والذي وصى النجم محمد صلاح مدربه يورغن كلوب بالتعاقد معه.
فرضت لجنة الرقابة المالية للأندية التابعة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا) غرامة قدرها 500 ألف يورو على برشلونة "لإعلانه عن طريق الخطأ، في العام المالي 2022، عن أرباح من بيع أصول غير مادية (بخلاف انتقالات اللاعبين)، وهي ليست دخلاً ذا صلة وفقاً للوائح".
جرت يوم السبت 17.6.2023 بطولة السلام للكراتيه والتي احتضنتها مدينة الطيبة متمثلة برئيسها المحامي شعاع منصور حيث استقبلت الطيبة ما يقارب ٢٢٠ مشارك ومشاركة من الوسط العربي واليهودي من الشمال للجنوب.
أكد مدرب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، كريستوف غالتيه، اليوم الخميس، رحيل لاعب كرة القدم الأفضل في العالم، الأرجنتيني ليونيل ميسي عن النادي، مشيرا إلى أنه يشارك السبت، في آخر مباراة له مع الفريق.
ذكرت تقارير صحفية في إسبانيا وفرنسا، أن زوجة لاعب كرة القدم المغربي، أشرف حكيمي، فوجئت بأنه وضع أمواله وأملاكه باسم والدته، فيما كانت شريكته السابقة ترغب في نيل حصة من ثروته إثر مباشرة إجراءات الطلاق.
  • 04:39
  • 12:39
  • 04:17
  • 07:13
  • 08:34
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1