اخبار محلية
اصيب شاب بجراح خطيرة lمساء اليوم بعد تعرضه للطعن خلال شجار بمحل تجاري في مدينة نتانيا.
ارتفعت حصيلة الحرب على غزة إلى إلى 33899 شهيدا و76664 إصابة منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023.
تظاهر عدد من أهالي مدينة يافا اليوم امام مجمع المحاكم في مدينة تل أبيب، تزامنا مع عقد جلسة للنظر في ملف الشرطي، قاتل الشهيد يعقوب طوخي من يافا.
أفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أن مركز نجمة داوود الحمراء استلم قرابة الساعة 12:04 بلاغًا حول تعرّض رجل للغرق في بركة سباحة في حيفا.
قدمت الطواقم الطبية الاسعافات الاولية لطفلة (عامان) بعد نسيانها داخل سيارة مغلقة في منطقة القدس.
لقي الشاب خليل سكحفي (35 عامًا) من مدينة يافا مصرعه فجر اليوم بعد تعرضه للدهس على شارع 40 في منطقة النقب.
اصيب رجل بجراح خطيرة بعد منتصف الليلة بعد تعرضه لاطلاق النار في مدينة رهط
استشهد شخصان وأُصيب آخرون بهجوم نفذه مستوطنون قرب بلدة عقربا جنوبي نابلس في الضفة الغربية لتصل بذلك حصيلة الشهداء في الضفة الغربية منذ السابع منذ تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، إلى 468 شهيدا، بالإضافة إلى إصابة أكثر من 4 آلاف و800 شخص.
جاء في بيان صادر عن مركز حيان الطبي ان طواقم حيان قدمت العلاج لمصاب بالاربعينات من عمره بعد تعرضه لاطلاق نار بالجديدة المكر.
طالب وزير الأمن القومي الإسرائيلي إيتمار بن غفير رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو بإقالة وزير الدفاع يوآف غالانت، بعد أن بدأت الشرطة الاستعدادات لتفكيك بؤرة استيطانية بالضفة الغربية.
قال الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أن مركز نجمة داوود الحمراء استلم قرابة الساعة 17:49 بلاغًا حول حادث طرق وقع بين دراجة نارية ومركبة في يافا،
ذكرت هيئة البث الإسرائيلية ("كان 11")، مساء اليوم، الأحد، أن رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، أرجأ موعدا كان محددا لاجتياح رفح، جنوبي قطاع غزة الذي يتعرض لحرب إسرائيلية مدمرة منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.
في أعقاب التماس “عدالة” – المركز القانوني لحقوق الأقلية العربية في إسرائيل، أبلغت النيابة العامة المحكمة العليا بموافقتها على إعادة جثمان وسيم أبو الهيجاء من مدينة طمرة خلال الأسبوع الجاري.
قالت بلدية إيلات، مساء الاحد ان القبة الحديدية البحرية اعترضت هدفًا جويًا دون تشغيل صافرات الإنذار. ولم يبلغ عن اصابات.
أعلن المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي دانيال هاغاري، نتائج الهجوم الإيراني الذي نفذته طهران بالطائرات المسيرة والصواريخ على تل أبيب مساء السبت.
دعا وزير الأمن القومي الإسرائيلي إيتمار بن غفير لتوجيه ضربة ساحقة وفورية لإيران، على خلفية هجومها الجوي الليلة الماضية على إسرائيل.
في إطار نشاط مبادر لأفراد مركز شرطة أم الفحم ضد العنف، وظاهرة حيازة الأسلحة غير القانونيّة التي تتم حيازتها واستخدامها بشكل غير قانوني على يد جهات إجرامية في المدينة. تم إجراء انشطة مسح لرصد وإحباط هذه الجرائم.
جاء في في بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر الناطق الرسمي للاعلام العربي في سلطة الاطفاء والانقاذ ان طواقم عديده من الاطفاء والانقاذ تعمل على تخليص عالقين جراء حريق شب فجر اليوم بمبنى في حي بسجات زئيف في مدينة القدس،
فوض المجلس الوزاري المصغر للشؤون السياسية والأمنية في إسرائيل، رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو ووزير الدفاع يوآف غالانت والوزير بيني غانتس باتخاذ قرار الرد على الهجوم الإيراني.
اصيبت مجندة بجراح خطيرة فجر اليوم بعملية إطلاق نار قرب بلدة سنجل شمال رام الله.
  • 04:42
  • 12:40
  • 04:17
  • 07:12
  • 08:33
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1