عجائب وغرائب
أقدم مواطن كويتي على قتل زوجته وتقطيع جثتها وتوزيعها على حاويات قمامة.
أفادت الشرطة المحلية في ولاية أوهايو الأميركية أن طفلا يبلغ عامين قتل عن طريق الخطأ والدته الحامل في شهرها الثامن، بعدما أطلق النار عليها في ظهرها بمسدس محشو وغير مخزن في مكان آمن.
قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام بالاردن إن بلاغا ورد مساء الاربعاء لمديرية شرطة محافظة إربد بقيام فتاة تبلغ 17 عاماً من العمر، وإثر خلافات عائلية بإطلاق عيارات نارية من سلاح ناري على أفراد أسرتها، اسفر عن ثلاث وفيات وإصابتان جميعهم من أفراد الأسرة.
توفيت سيدة نمساوية الجنسية متأثرة بإصابتها بالرعب والخوف إثر اقتراب سمكة قرش منها خلال ممارستها السباحة في مياه البحر الأحمر بمصر.
قال موقع مغربي إن شخصا خمسينيا ادعى النبوة خلال صلاة الجمعة داخل مسجد الجبيلات بمقاطعة سيدي يوسف بن علي بمراكش خلق حالة من الإرتباك في أوساط المصلين الذين كانوا ينتظرون خطبة الجمعة
أعلن اليوم الإثنين في اليابان عن وفاة أكبر معمّرة في العالم عن عمر ناهز 119 عامًا. وكانت قد دخلت كاني تاناكا التي ولدت في الثاني من يناير 1903 موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية في 2019 كأكبر معمّرة في العالم.
أعلنت السلطات البريطانية حذف اسم جراح بريطاني من قائمة الأطباء الممارسين للمهنة، ومنعه من ممارسة الطب تماماً. وجاء ذلك القرار بعد ثبوت التهم ضد الطبيب الجراح "سيمون برامهول" البالغ من العمر 57 عامًا.
شهدت محافظة الدقهلية المصرية جريمة مروعة ارتكبتها شابة مصرية بحق زوجها، إثر ضربه لها لعدم تحضيرها العشاء، في حين لم تمض على زواجهما 6 أشهر.
حذر مراقبون من تزايد الحوادث الأمنية والجرائم المرتبطة بانتشار المواد المخدرة في سوريا، ولا سيما في صفوف الفئات العمرية الشابة.ومؤخرًا، أعلنت وزارة الداخلية السورية، تفاصيل جريمة قتل أب على يد ابنه المدمن، بدافع سرقة مبلغ زهيد يبلغ أقل من 100 دولار أميركي.وقالت...
في واقعة غريبة ونادرة، قررت محكمة القضاء الإداري في مصر إعادة الدراسة لطلاب كلية طب الأسنان بجامعة دمنهور وتحويلهم لكليات مماثلة في الجامعات المصرية الأخرى.. بسبب جاموسة.
في حادثة نادرة وخارجة عن المألوف، انجبت سيدة هندية في السبعين من العمر، مولودها الأول، وكشف صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، أن السيدة الهندية جيوفنبين راباري، أنجبت ابنها الأول وهي في سن الـ70 تصبح أكبر امرأة تصبح أم للمرة الأولى في العالم.
لا توفّر أزمة فقدان البنزين في لبنان والتي تشتد يومياً أحداً، وقد وصلت إلى حد تهديد حياة الصغار والمرضى في المستشفيات، ودفعت المواطنين إلى إيجاد الحلول مهما كان الثمن.
وُجدت العشرات من البطاريق الإفريقية المهددة بالإنقراض، نافقة على شاطىء يقع جنوب كيب تاون بجنوب إفريقيا. وبعد عملية التشريح تبين أن جثث الطيور تعرضت إلى لدغات النحل ولم يتبين بعد سبب هجومه على البطاريق.
رصد علماء، مؤخرا، سمكة حوت غريبة الشكل، قبالة كاليفورنيا، على الساحل الغربي للولايات المتحدة الأميركية.
شهدت منطقة البساتين، في محافظة القاهرة بمصر، جريمة بشعة، مؤخرا، بعدما أقدمت ربة منزل بمساعدة شقيقها، على قتل ابنتها وإلقاء جثتها من الطابق الخامس، لأنها رفضت الزواج من شاب ثري، يعاني اضطرابا ذهنيا.
تجري السلطات المصرية تحقيقات موسعة، حول حرق 3 فتيات ورجل، لشاب بمنطقة التبين في العاصمة المصرية القاهرة. وكشف مصدر أمني لموقع تفاصيل جديدة حول ما وصلت إليه التحريات التي أجرتها مباحث القاهرة، بشأن وفاة شاب حرقا داخل إحدى الشقق بمنطقة التبين.
دفع أحد الأثرياء مبلغ 28 مليون دولار السبت لقاء الفوز بمزاد على تذكرة للمشاركة في أول رحلة سياحية إلى الفضاء تنظمها شركة "بلو أوريجين" في 20 تموز/يوليو وسيكون في عدادها مؤسسها جيف بيزوس.
شهدت محافظة الأقصر جنوب مصر واقعة غريبة أخرى حيث ولدت طفلة بخصلات شعر بيضاء في مقدمة الرأس.
دراسة من خلالها تشم الكلاب عينات من مصابين بالوباء من عينات اللعاب البشري، وبنسبة دقة بلغت 94%، دربت عيادة بيطرية في ألمانيا الكلاب البوليسية على رصد فيروس كورونا المستجد.
تفتتح دار المزادات "سوذبيز"، اليوم الخميس، معرضها بلوحة الفنان سنادرو بوتيتشيلي، وهو أحد أهم رسّامي عصر النهضة الإيطالي، والتي قُدّر ثمنها بـ80 مليون دولار، في وقت يفقد سوق الأعمال الفنيّة بريق حضوره.
  • 04:39
  • 12:39
  • 04:17
  • 07:13
  • 08:34
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1