عالم السيارات
تدخل الساحة الرياضية للسيارات هذا الصيف نجمة جديدة مع الإعلان عن بدء إنتاج طراز 2025 من بي إم دبليو M2 في أغسطس 2024، مُعلنةً عن مجموعة من التحسينات البارزة التي تُعزز مكانتها في فئتها.
أعلنت تويوتا عن مجموعة من التحسينات والتحديثات التي طالت سيارتها الشهيرة GR يارس، التي نالت لقب أقوى محرك ثلاثي الأسطوانات بسعة 1.6 لتر تيربو، وهو المحرك الذي كان حكراً على النسخة الأكبر “كورولا GR” لفترة من الزمن.
بعد الظهور الأول لـ سيارة GLC جديدة و GLC كوبيه ، تطلق شركة صناعة السيارات الألمانية مرسيدس بنز اليوم إصدارات الأداء العالي AMG من هذه الطرازات الكروس أوفر الفخمة من السيارتين .
صوراً رقمياً لـ سيارة تويوتا كامري 2025 جديدة بالكامل ، تتخيل كيف سيبدو شكل الجيل التاسع والقادم من سيارات كامري .
هل يعقل أن يكون سعر بطارية سيارة فورد موستنج ماك اي ( Ford Mustang Mach-E ) أغلى من ثمن شاحنة فورد مافريك 2022 الجديدة التي تعتبر أرخص بيك اب إنتاجي في أسطول شركة فورد الأمريكية ضمن فئة أقل من رينجير .
حصلت إحدى أهم العلامات التجارية في عالم السيارات الفاخرة على موافقة الجهات التنظيمية من الحكومة الألمانية لتشغيل نظام القيادة الذاتية بدون سائق على الطرق العامة، وهو إنجاز يمثل نقطة انطلاق مهمة على طول الطريق الطويل والصعب نحو تشريع السيارات ذاتية القيادة.
اتخذت شفروليه اليوم حلبة السباق في بيل آيل بارك منصّة مميّزة لها للاحتفال بتألّق فريق كورفيت رايسينغ (Corvette Racing) في موسم سباقات 2020 ، حيث قامت بهذه المناسبة بطرح سيارة الإصدار الخاص من كورفيت ستينغراي 2022 والتي تحمل اسم Corvette Stingray IMSA GTLM Championship Edition.
كشفت شركة بي ام دبليو ( BMW ) البافرية عن التجديدات التي حصلت عليها سيارة X3 2022 و شقيقتها X4 2022 بشكل رسمي على الانترنت .
سنتحدث اليوم عن تفاصيل صحفية متعلقة بـ سيارة تويوتا 2022 سوبر سبورت جديدة قادمة بقوة ألف حصان ، تم نشرها من قبل فريق Autocar .
سنتعرف التجديدات التي حصلت عليها السيارة البريطانية الفاخرة بنتلي فلاينج سبير 2022 ( 2022 Bentley Flying Spur ) ، التي تنافس كلاً من رولز رويس غوست 2021 ، و مرسيدس مايباخ اس كلاس 2021 .
سنعرفكم اليوم على أجدد سيارة مرسيدس G63 AMG معدلة والتي تم تقديها من قبل شركة هوفيل ( Hofele ) الألمانية ، لنكشف لكم عن سعرها ومواصفاتها .
سنستعرض معكم اليوم شكل سيارة لاندكروزر 2022 جديدة كلياً الذي تم تخيله من جديد في المزيد من الصور الرقمية ، بعد آخر تسريبات حصلنا عليها خاصة بأهم سيارات تويوتا 2022 الجديدة .
ولو وفرت شركة لاند روفر بالفعل نسخة كوبيه من سيارات رينج روفر الانجليزية ستنافس كلاً من :
كشفت Hummer النقاب عن سيارة الدفع الرباعي من شاحنتها الكهربائية الصغيرة، التي تأتي بمدى يصل إلى 300 ميل وتباع بسعر مقترح يصل إلى 110595 دولار لإصدارها الأول.
على مدار أكثر من 3 سنوات، تم تطوير سيارة طائرة للسباقات الجوية في إطار جهود لابتكار رياضة يمكن من خلالها الترويج و"تسريع التحول الجديد للتنقل الجوي من أجل هواء نظيف".
ترافرس واكوينوكس اسمان مألوفان بالنسبة إلى متابعي العلامة التجارية شيفروليه، فهما يشيران إلى سيارتين تنتميان إلى فئة الـSUV وتحظى كل منهما بجمهور عريض وشعبية واسعة. وإذا كان العملاء يُقبلون –كما تشير شيفروليه- على حزم الزخرفة السوداء، فإن الصانعة الأمريكية...
أطلقت فولكس فاجن سيارتين كهربائيتين جديدتين بالكامل في العام الماضي، هما ID.3 التي تعد بيتل العصر الجديد للسوق الأوروبية، وID.4 وهي كروس أوفر مصممة لتلبية احتياجات ملايين العملاء، لكنها في المقابل أوقفت إنتاج السيارة الكهربائية E-Golf.
مثل العادة استغل ايلون ماسك (Elon Musk) الرئيس التنفيذي لشركة تيسلا موتورز (Tesla Motors) الأمريكية وثاني أغنى رجل في العالم حسابه الشخصي على موقع تويتر ليعلن عن توفير وضعية القيادة الذاتية الكاملة في سيارات تيسلا الجديدة والقديمة أيضاً خلال عام ٢٠٢١ .
غرد إيلون ماسك، الرئيس التنفيذي لشركة صناعة السيارات الكهربائية تسلا، عبر حسابه الرسمي على منصة تويتر قائلًا: إن الشركة ستطرح نسخة جديدة من برنامج القيادة الذاتية الكاملة.
كشفت شركة إنفينيتي العالمية اليوم عن تصميم الجيل القادم من سيارات QX60 مونوغراف الرياضية متعددة الاستخدامات ذات صفوف المقاعد الثلاثة ، وهو تصميم فاخر يلبي تطلعات العائلات ويجمع بين التصميم المتطور والأبعاد الرياضية .
  • 04:35
  • 12:39
  • 04:17
  • 07:15
  • 08:37
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1