الرئيسية » عالم السيارات » ارتيون R ستكون أقوى سيارة تحمل شعار فولكس فاجن
ارتيون R ستكون أقوى سيارة تحمل شعار فولكس فاجن
27/12/2017 - 08:00
ارتيون R ستكون أقوى سيارة إنتاجية تحمل شعار شركة فولكس فاجن الألمانية ، هذه أجدد معلومات حصل عليها تعتمد على معلومات نشرها Car Throttle .
 
حيث صرح السيد Martin Hube ، المتحدث الرسمي باسم خط إنتاج شركة فولكس فاجن ، لموقع Car Throttle ، سيارة ارتيون ار - Arteon R قادمة وستعتمد على محرك VR6 ، 6 سلندر ، يتم تطويره في الوقت الراهن مع تيربو سعة 3 لترات سيولد قوة 404 حصان .
 
وأضاف هذا المتحدث الرسمي ليقدم فكرة أو لمحة بسيطة عن أداء سيارة ارتيون ار القادمة ، "تستطيع هذه السيارة لأن تتغلب على بورش باناميرا" !!! بالتأكيد يقصد هنا باناميرا القياسية .
 
يتوقع أن يتصل محرك سيارة فولكس فاجن ارتيون R القادمة بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من سبع سرعات ثنائي التعشيق (الكلتش)، وستعتمد السيارة على نظام 4 موشن للدفع الرباعي .
 
يجدر الإشارة إلى أن طراز فولكس فاجن ارتيون ظهر لأول مرة في العالم ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في شهر مارس الماضي ، قبل أن يتم إطلاق هذه السيارة السيدان الجديدة البديلة عن طراز فولكس فاجن سي سي رسمياً في منطقتنا العربية الشهر الماضي ضمن فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات .
 
تتوفر سيارة ارتيون الأساسية بثلاثة خيارات من المحركات :
 
المحرك الأول TSI سعة 1.5 لتر يولد قوة 148 حصان ، يتصل بصندوق تروس (جير) يدوي من ست سرعات.
المحرك الثاني TSI سعة لترين يولد قوة 188 حصان ، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 7 سرعات ثنائي التعشيق (الكلتش).
المحرك الثالث TSI سعة لترين يولد قوة 276 حصان ، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 7 سرعات ثنائي التعشيق (الكلتش) ، هذا المحرك الوحيد المتوفر في أسواقنا العربية في الوقت الحالي.
أما سيارة ارتيون R القادمة فنرجح أن تنافس سيارة كيا ستينجر جي تي  .
 
ارتيون R ستكون أقوى سيارة تحمل شعار فولكس فاجن

ارتيون R ستكون أقوى سيارة تحمل شعار فولكس فاجن

ارتيون R ستكون أقوى سيارة تحمل شعار فولكس فاجن

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:22
  • 12:37
  • 04:17
  • 07:22
  • 08:47
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1