الرئيسية » اخبار محلية » مقتل شابين وإصابة 7 اشخاص بجراح متفاوتة بإطلاق نار
مقتل شابين وإصابة 7 اشخاص بجراح متفاوتة بإطلاق نار
28/02/2017 - 07:00
قتل شخصين وأصيب 7 اخرون بعملية اطلاق نار على خلفية جنائية وقعت في مدينة نتانيا الساحلية عند منتصف هذه الليلة (الاثنين- الثلاثاء) .
وعممت من المتحدثة بإسم الشرطة لوبا السمري انه قبل منتصف الليلة في مدينة نتانيا ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة، تم اطلاق عيارات نارية تجاه منزل في نتانيا تسبب باصابة عدة شبان بجروح متفاوتة، عكفت طواقم الاسعافات الاولية على احالتهم للعلاج في المستشفيات، بينما شرعت الشرطة بأعمال البحث والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات التي لم تتضح اي من باقي معالمها وماهيتها بعد" وفقا للبيان.
 
لاحقا اعلن بالمستشفى عن وفاة احد الجرحى أضف، إلى انه تبين أن 8 اشخاص اصيبوا بالواقعة من جراء تعرضهم لاطلاق النار وانهم جميعهم من الوسط اليهودي وكذلك ان الخلفية تعود وعلى ما يبدو لجنائيات والتحقيقات مع اعمال البحث جارية.
 
وورد في البيان في وقت متأخر: "تم اقرار وفاة مصاب آخر في المستشفى متأثرا بجراحه. 
 
استمرارا لتحقيقات الشرطة، تم مؤخرا وبناءً على طلب توجهت فيه الشرطة لقاضي محكمة الصلح في ريشون لتسيون اصدار أمر منع نشر على اي من تفاصيل التحقيقات في ملف الجريمة وأي من التفاصيل بخصوص بينات هوية اي من المشتبهين وكل ذلك ساري المفعول حتى نهار يوم 30.03 المقبل.
 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:06
  • 12:37
  • 04:17
  • 07:33
  • 09:02
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1