الرئيسية » اخبار محلية » لائحة اتهام ضد شخص من قلقيلية بتهمة التسبب في موت طفله
لائحة اتهام ضد شخص من قلقيلية بتهمة التسبب في موت طفله
23/02/2017 - 11:52
قدمت النيابة العامة بمنطقة المركز لائحة اتهام بحق مواطن إسرائيلي (33 عام )، يسكن في قلقيلية نسبت اليه تهمة "التسبب بالقتل ،التنكيل بقاصر ، ضرب قاصر واستعمال مواد سامة".
وبحسب لائحة الاتهام، كما جاءت في بيان صادر عن النيابة العامة:"  فان المتهم سكن بالقرب من مدينة قلقيلية برفقة زوجته وأولاده الاثنين ( مواليد 2010 و 2009 ) من زوجته الأولى. على مدار 7 اشهر بوتيرة يومية تقريبا قام الاب وزوجته بضرب الأولاد بشتى الطرق والوسائل وتسببا لهما باصابات بالغة في كافة انحاء جسديهما ". 
وتابع البيان :"وفي هذه الفترة قام الاب برفع وتيرة العنف المستعملة ضد أبنائه ، وفي احدى المرات امسك بولده واخرجه من نافذة الطبقة الرابعة وهدده بقتله لانه سئم منه ومن أخيه ، كما قام الاب بإحدى المرات بطعن احد أبنائه بسكين في يده ، وقام بشراء مادة سامة وحاول اجبار أبنائه على شربها ، كما وقام الاب بربط الولدين بواسطة حبل بعامود ساحة البيت وهم عراه تحت المطر ، ، وفي احدى المرات اجبرهم على الوقوف بجانب السيارة وداس على اقدامهم بعجلات سيارته ، كما وقام الاب في احد المرات بترك أبنائه بمنطقة مهجورة ".

احد الطفلين مات متأثرا بجراحه
وتابع البيان :" في تاريخ 8.1.17 ، غضب الاب من الفتى المرحوم وشقيقه ، وقام بضربهما ضربا مبرحا مستعملا العصا وأدوات أخرى ، حيث استمرت عملية الضرب لعدة دقائق ، وفي ساعات المساء عادت زوجة الاب الى المنزل وضربت الاخوين أيضا بواسطة عصا ، وفي اليوم التالي عاود الاب والزوجة العملية وقاما بضرب الأولاد ، وفي مرحلة معينة من عملية الضرب سقط الفتى على الأرض وفقد وعيه ، ونتيجة للاصابات البالغة التي تعرض لها في منطقة الراس تم اعلان وفاته ". الى هنا نص بيان. النيابة العامة 

 

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:06
  • 12:37
  • 04:17
  • 07:33
  • 09:02
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1