الرئيسية » اخبار محلية » الحرائق تحاصر الشاغور وإخلاء منازل في نحف
الحرائق تحاصر الشاغور وإخلاء منازل في نحف
24/11/2016 - 21:44
حاصرت النيران التي اشتعلت بساعات متأخرة من ليل الخميس، العديد من البلدات في منطقة الشاغور، فيما طالبت طواقم الإطفاء العديد من أصحاب المنازل في قرية نحف بإخلاء منازلهم بسبب انتشار الحرائق واقتراب ألسنة النيران إلى الأحياء السكنية المتاخمة للجبال والمناطق التي اندلعت بها النيران.
 
ويعمل في مواقع إخماد الحرائق المشتعلة في حيفا ومناطق مختلفة من البلاد والجليل الأعلى نحو 48 طاقم إطفاء يضم مئات رجال الإطفاء والمئات من الجنود للسيطرة على الحريق. وكان قد تم استدعاء 15 طاقم إطفاء في ساعات المساء، لتنضم إليها 12 طائرة عملاقة استقدمت خصيصا من الدولة الأوروبية لمساعدة الطواقم الإسرائيلية بالسيطرة على الحرائق المشتعلة منذ ثلاثة أيام.
 
وأعلنت طواقم الإطفاء عن حرائق اشتعلت بالأحراش ومناطق طبيعية قرب نحف، دير حنا، ساجور، مجد الكروم، المنطقة الصناعية 'تيفن'، وبلدة 'كرمئيل'، وغابات ' كريات اتا'، والأحراش في جبل القفزة بالناصرة، والأحراش بين إكسال و 'نتسيريت عيليت'، حيث تعمل طواقم الإطفاء على إخماد النيران، بيد أنها تجد صعوبة بذلك بسبب شدة الرياح.
 
ويبدي السكان في نحف وساجور خشيتهم من انتشار ألسنة النيران صوب المناطق المأهولة بالسكان بسبب شدة الرياح التي تعيق أعمال طواقم الإطفاء بالسيطرة على الحرائق والحد من انتشارها.
 
 
بإمكان متصفحي موقع جلجولية نت إرسال أخبار وصور لنشرها مجانا في موقع جلجولية نت عبر البريد الالكتروني
او عبر رسالة عن طريق الواتس اب على هاتف رقم 0524084111
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:06
  • 12:37
  • 04:17
  • 07:33
  • 09:02
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1