الرئيسية » اخبار عالمية » الدكتور احمد عراقي يشارك في موتمر الاطباء العرب في روما واتفاقية تعاون مشتركة
الدكتور احمد عراقي يشارك في موتمر الاطباء العرب في روما واتفاقية تعاون مشتركة
09/02/2015 - 13:02

اقيم في العاصمة الايطالية روما موتمر الاطباء من اصول اجنبية بحضور المئات من الاطباء والشخصيات السياسية والاجتماعية وبمشاركة ممثلين عن وزارة الخارجية والصحة الايطالية وممثل عن جمعية الاطباء المسيحين في الولايات المتحدة وبحضور الدكتور احمد عراقي مدير مركز الرحمة الطبي في الطيرة.

وقد خلال الموتمر تم التوقيع على اتفاقية تعاون بين جمعية الاطباء من اصول اجنبية وبين مركز الرحمة الطبي وسيقوم وفد طبي رفيع المستوى بالحضور الى الطيرة والقاء محاضرات طبية للاهالي والاطباء في العديد من المواضيع الطبية كما سيتم فحص امكانيات التعاون في مجالات الطب المختلفة في الطيرة والبلدات العربية.
كما وتم خلال الموتمر تسليم الدكتور احمد عراقي مدير مركز الرحمة شهادة مزاولة مهنة معالجة الاوجاع (ميزوترابيا) بعد ان انهى دورات التخصص بامتياز على يد البروفسور فواد عودة الذي يدير مراكز طبية في تخصص معالجة الاوجاع في ايطاليا.
وقال   الدكتور احمد عراقي في ايطاليا فقد : “بانه خلال الموتمر قام بالتحدث عن مركز الرحمة الطبي وعن الخدمات التي يقدمها للمراجعين والمرضى وعن اهميته في الحياة الاجتماعية عند الاهالي”.
واضاف قائلا: “انني فخور جدا بدعوتي للمشاركة في هذا الموتمر الهام والذي جمع افضل الاطباء في ايطاليا في تخصصات مختلفة وكان لي الشرف ان احصل على شهادة مزولة المهنة الهامة في مجال معالجة الاوجاع من افضل الاطباء المختصين في هذا المجال”.
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:07
  • 12:37
  • 04:17
  • 07:33
  • 09:01
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1