الرئيسية » رياضة » فان بيرسي يكشف عن المرشحين للفوز بدوري أبطال أوروبا
فان بيرسي يكشف عن المرشحين للفوز بدوري أبطال أوروبا
25/02/2014 - 11:03

أعرب مهاجم مانشستر يونايتد روبن فان بيرسي عن اعتقاده بأن هناك ما يقارب من عشرة أندية من أصل (16) نادياً مرشحة للفوز في مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي.
ومن المنتظر أن يخوض نادي الشياطين الحمر مباراة صعبة في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا يوم غد الثلاثاء ، حيث يسافر إلى اليونان لمواجهة نادي أولمبياكوس.

ويعد مانشستر يونايتد المرشح للعبور على الورق للدور ربع النهائي ، ولكن فان بيرسي يعرف أن هناك صدام كبير ضد ريال مدريد وبرشلونة أو بايرن ميونيخ في الدور المقبل.

وقال النجم الهولندي : “إذا لعبنا جيداً وكان لدينا الحظ ، فقد تكون لدينا الفرصة للذهاب بعيداً ، ولكن حتى ذلك الحين أعتقد أن هناك ثمانية إلى (10) أندية يمكن أن تفوز في هذا الموسم”.

وفاز اليونايتد في كل مواجهاته الأربعة ضد أولمبياكوس ، ولكن راين جيجز يعتقد أنه منافس صعب قائلاً : “بمجرد الوصول إلى هذه المرحلة من المسابقة ، فإن ليس هناك أي مباريات سهلة”.

وعن المواجهة التي انتهت (7/2) في مجموع المباراتين في عام (2002) واضاف : “من الصعب أن نصدق أن هذا حدث قبل (12) عاماً ، أتذكر مباراة الاياب في ذلك العام بشكل جيد ، ربما لأنني سجلت مرتين . نحن نعرف أن هذه المباراة ستكون صعبة ، أولمبياكوس لديه فريق قوي”.

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:22
  • 12:37
  • 04:17
  • 07:22
  • 08:47
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1