الرئيسية » رياضة » الفريق الوحيد القادر على الفوز بسباعية هذا العام
الفريق الوحيد القادر على الفوز بسباعية هذا العام
18/02/2014 - 18:59

رغم أننا نعيش موسماً من أكثر المواسم الغامضة إلا أن ذلك لا ينفي حق الحلم لبعض الفرق، فهناك من يحلم بسداسية وهناك من يحلم بخماسية وهناك من يحلم بالبقاء، إلا أن فريقاً واحداً في أوروبا يحلم بالفوز بالسباعية ألا وهو مانشستر سيتي.
فبعد إقصاء باريس سان جيرمان من كأس فرنسا على يد مونبيليه، وبعد خروج تشلسي من بطولتي كأس الاتحاد والرابطة وكذلك خروج ارسنال من بطولة كأس الرابطة، بقي هناك فريق واحد فقط ينافس على كل الألقاب بشكل موضوعي وهو مان سيتي.

فقد وصل مانشستر سيتي إلى المباراة النهائية في بطولة كأس رابطة المحترفين حيث يواجه سندرلاند في الثاني من مارس 2014، كما أن الفريق الأزرق يبعد بمسافة مباراة مؤجلة من الصدارة المحلية مع تأكيدات الخبراء على أنه وتشلسي المرشحان الأوفر حظاً للقب البريميرليج، واستطاع رجال بيلجريني التكفل بالانتقام والتخلص من أقوى منافس لهم على بطولة كأس الاتحاد، ليصبح المرشح الأوفر حظاً نظرياً إلى جانب ارسنال لحصد اللقب.

محلياً، مانشستر سيتي الوحيد القادر على الفوز بثلاثية ألقاب، وهو ينافس على لقب دوري الأبطال ولا ينقصه شيء إلا الخبرة وبعضاً من الحظ للفوز بهذا اللقب، مع التأكيد على أن هذه المهمة هي الأصعب لكنها ممكنة نظراً إلى ما يمتلكه من لاعبين ومدرب تكتيكي بخبرة كبيرة، ولو استطاع فريق القمر الأزرق تحقيق الحلم الأوروبي الكبير فإننا قد نرى فريقاً يفوز بالسباعية في نهاية العام لو أضاف لها بطولات الدرع الخيرية والسوبر الأوروبية وكأس العالم للأندية، وهي مسائل تبدو في متناول اليد ونزهة بالنسبة لاختبار الفوز بالبطولة الأصعب .. دوري أبطال أوروبا!

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:22
  • 12:37
  • 04:17
  • 07:22
  • 08:47
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1