الرئيسية » عالم السيارات » بيك اب تريل بليزر يظهر بشكل تخيلي على الانترنت
بيك اب تريل بليزر يظهر بشكل تخيلي على الانترنت
13/06/2019 - 06:45
ظهر بيك اب تريل بليزر بشكل تخيلي غير حقيقية من خلال صورة نشرت على الانترنت ، تظهر ما تم رسمه من قبل Kleber Silva بشكل خيالي .
 
ونود في البداية أنه قبل انتهاء الشهر الماضي حصلنا على أول صور لـ سيارة شيفروليه تريل بليزر 2021 أجدد سيارة SUV مدمجة من شركة جنرال موتورز ، التي ستقع ضمن فئة في المنتصف أكبر من سيارة شيفروليه تراكس ، وأصغر من سيارة شيفروليه ايكونوكس .
 
ويبدو أن تصميم بيك اب تريل بليزر التخليلي الذي توضحه الصورة المرفقة ضمن هذا الخبر مستمد من تصميم سيارة شيفروليه تريل بليزر 2021 الجديدة كلياً ، التي حصلت على هوية خارجية مستمدة من شقيقتها شيفروليه بليزر 2019 ، التي سبق وجرب زميلنا صهيب شعشاعة قيادتها في لبنان ضمن إحدى حلقات برنامج تغطية خاصة .
 
الاختلاف في التصميم التخليلي بين بيك اب تريل بليزر مقارنة مع سيارة شيفروليه تريل بليزر 2021 الجديدة كلياً فقط في منطقة الحوض الخلفي التي أصبحت ممتدة في هذه الرسمية التخليلة ، مما يجعل هذا الرسم التخليل يعتبر على التصميم الحقيقي لأجدد سيارة SUV من شركة شيفروليه الأمريكية .
بعيداً عن هذه الصورة التخلية وبالعودة إلى الواقع تحفظت شركة شيفروليه على الواصفات الميكانيكية الخاصة بـ شيفروليه تريل بليزر 2021 ، أجدد سيارة SUV مدمجة من جنرال موتورز ، ولكن فريقنا في عرب جي تي يتوقع اعتماد هذه السيارة الجديدة إما على محرك مستعار من سيارة ايكونوكس 2019 ، محرك 4 سلندر سعة 1.5 لتر مع تيربوتشارجد ، أو على محرك مستعار من سيارة شيفروليه تراكس ، محرك 4 سلندر سعة 1.4 لتر مع تيربو .
 
 
بيك اب تريل بليزر يظهر بشكل تخيلي على الانترنت

بيك اب تريل بليزر يظهر بشكل تخيلي على الانترنت

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:32
  • 12:38
  • 04:17
  • 07:17
  • 08:39
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1