الرئيسية » عالم السيارات » سيارة SUV صغيرة قادمة من شركة كيا الكورية
سيارة SUV صغيرة قادمة من شركة كيا الكورية
30/05/2019 - 03:22
 سنتحدث في هذا الخبر عن سيارة جديدة قادمة ستكون على عكس سيارة تيلورايد أصغر سيارة SUV إنتاجية في أسطول سيارات كيا .
 
الصور المرفق ضمن هذا الخبر عبارة عن رسومات وسكتشات أولية تظهر جزء من هوية السيارة الكورية القادمة من الخارج كما توضح جزء من هوية تصميمها من الداخل ، قبل أن يتم الكشف عنها رسمية خلال الصيف الجاري
وفقاً لهذه الرسومات التشويقية يبدو أن أجدد سيارات كيا الـ SUV وأصغرهم حجماً ستحمل تصميم خارجي مستلهم من شقيقتها سيارة السيدان كيا اوبتيما 2019 مع لمسات عصرية أكثر ، وبالتأكيد هذه السيارة الصغيرة مرتفعة عن الأرض مما يجعلها تمتلك زجاج خلفي مائل قليلاً من الخلف ونلاحظ المصابيح الخلفية المميز والصادم العريض مع المشتت الهواء الهجومي ومخرجي العادم .
 
وبدون أي شك يتضح لنا أن أصغر سيارة SUV من كيا ستمتلك خطوط حادة بكافة أنحاء هيكلها الخارجي ، وستمتلك بالتأكيد على أضواء LED .
 
أما داخلية هذه السيارة فيبدو واضح لنا حصولها على شاشة وسطية كبيرة في الحجم لنظام الترفيه والمعلومات ، وحصلت على مقود أنيق ولمسات أنيقة .
 
التفاصيل المتوفرة لدينا تشير إلى أن هذه السيارة الكورية القادمة ستعمل بنظام دفع رباعي للعجلات ، وستصل إلى الأسواق الكورية في البداية قبل توفيرها في الأسواق العالمية .
 
هذه المعلومات تشير إلى أن سيارة كيا تيلورايد أكبر SUV إنتاجية التي تنافس ؛ هوندا بايلوت ، و نيسان باثفايندر ، و تويوتا هايلاندر ، أما السيارة التي سنتحدث عنها في هذا الخبر ستكون أصغر سيارة SUV لدى شركة كيا .
 
سيارة SUV صغيرة قادمة من شركة كيا الكورية

سيارة SUV صغيرة قادمة من شركة كيا الكورية

سيارة SUV صغيرة قادمة من شركة كيا الكورية

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:40
  • 12:40
  • 04:17
  • 07:12
  • 08:34
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1